الأحد المقبل.. جمعية «السينما المصريين» تعرض «carnage»
الأحد المقبل.. جمعية «السينما المصريين» تعرض «carnage»

الأحد المقبل.. جمعية «السينما المصريين» تعرض «carnage» صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأحد المقبل.. جمعية «السينما المصريين» تعرض «carnage»، الأحد المقبل.. جمعية «السينما المصريين» تعرض «carnage» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأحد المقبل.. جمعية «السينما المصريين» تعرض «carnage».

صقر نيوز وجهت جمعية نقاد السينما المصريين، دعوة مجانية لعشاق السينما، لحضور عرض فيلم "Carnage" إنتاج عام 2011 للمخرج رومان بولانسكي، الأحد القادم، في تمام السابعة مساءً، بمقر الجمعية بمركز الثقافة السينمائية، في 36 شارع شريف بوسط البلد، ويعقُب عرض الفيلم مناقشة يُديرها الناقد أحمد عبد العال.

ترشح الفيلم لجائزتي جولدن جلوب، عن فئة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي، فيما تغلب الفيلم بجائزة سيزار الفرنسية، كأفضل سيناريو مأخوذ عن نص أدبي، كما تغلب المخرج رومان بولانسكي بجائزة الأسد الذهبي الصغير من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عام 2011.

الفيلم من بطولة Jodie Foster ،Kate Winslet ،Christoph Waltz.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأحد المقبل.. جمعية «السينما المصريين» تعرض «carnage»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق