شاهدوا.. محمد رَمَضَـانُ يوضح سبب معايدته المسيحيين بحلول رأس السنة الهجرية
شاهدوا.. محمد رَمَضَـانُ يوضح سبب معايدته المسيحيين بحلول رأس السنة الهجرية

شاهدوا.. محمد رَمَضَـانُ يوضح سبب معايدته المسيحيين بحلول رأس السنة الهجرية صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. محمد رَمَضَـانُ يوضح سبب معايدته المسيحيين بحلول رأس السنة الهجرية، شاهدوا.. محمد رَمَضَـانُ يوضح سبب معايدته المسيحيين بحلول رأس السنة الهجرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. محمد رَمَضَـانُ يوضح سبب معايدته المسيحيين بحلول رأس السنة الهجرية.

mouhamed ramadannmouhamed ramadann

صقر نيوز عايد الممثل المصري ​محمد رمضان​ المسلمين والمسيحيين بحلول رأس السنة الهجرية عبر فيديو على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي .
وبعد ان نشره كثرت تساؤلات وتعليقات بعض المعلقين المتشددين حول هدف رمضان بتوجيه تهنئة خاصة للمسيحيين فرد وكتب: الشارع الذي ولدت فيه ٧٠٪ منه مسيحيين، وتعودت من طفولتي أن مناسباتنا واحدة في رمضان كنا نعلق الزينة سويا، وفي عيد الفطر كانت جارتنا أم روماني تساعد أمي في عمل الكحك، وفي عيد الزعف كنت ألعب مع أصحابي بجريد النخل، أقول هذا لتوضيح ما قلته في الفيديو الذي تعجب منه المستغربين أني أعيد على المسحيين في مناسباتنا.

ولاقى تعليق محمد ردود افعال ايجابية كثيرة التي بينت انه شخص منفتح على الآخر ولا يحب الطائفية التي تسود في بلدان العالم العربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهدوا.. محمد رَمَضَـانُ يوضح سبب معايدته المسيحيين بحلول رأس السنة الهجرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات