محمود عبدالمغني عن دوره في "نصيبي وقسمتك 2": نهايته فاجأت الجمهور
محمود عبدالمغني عن دوره في "نصيبي وقسمتك 2": نهايته فاجأت الجمهور

محمود عبدالمغني عن دوره في "نصيبي وقسمتك 2": نهايته فاجأت الجمهور صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم محمود عبدالمغني عن دوره في "نصيبي وقسمتك 2": نهايته فاجأت الجمهور، محمود عبدالمغني عن دوره في "نصيبي وقسمتك 2": نهايته فاجأت الجمهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمود عبدالمغني عن دوره في "نصيبي وقسمتك 2": نهايته فاجأت الجمهور.

صقر نيوز أبدى الفنان محمود عبدالمغني، سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن دوره في حكاية "لحظة من فضلك"، التي عرضت ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" على فضائية "سي بي سي".

وقال عبدالمغني، لـ"صقر نيوز"، إن الجمهور فوجئ باستشهاد "حازم" على يد إرهابي في نهاية الحكاية، وذلك على عكس أمنياته باستمرار وجوده، مدللا على كلامه بقوله: "التقيت كثيرين وكانت أغلب تعليقاتهم (مش عاوزينه يموت) أو (هو اتصاب وهيرجع)، اعتقادا منهم باستمرار وجود (حازم) في باقي الحكايات، رغم أنه بطل حكاية واحدة وهي لحظة من فضلك".

ويشارك في بطولة حكاية "لحظة من فضلك" مي سليم، فريال يوسف، رانيا محمود ياسين، رشوان توفيق، محمد مهران وحنان يوسف، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محمود عبدالمغني عن دوره في "نصيبي وقسمتك 2": نهايته فاجأت الجمهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن