"ميدو" يكشف عن كواليس خسارة وزنه في "معكم" الليلة
"ميدو" يكشف عن كواليس خسارة وزنه في "معكم" الليلة

"ميدو" يكشف عن كواليس خسارة وزنه في "معكم" الليلة صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم "ميدو" يكشف عن كواليس خسارة وزنه في "معكم" الليلة، "ميدو" يكشف عن كواليس خسارة وزنه في "معكم" الليلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "ميدو" يكشف عن كواليس خسارة وزنه في "معكم" الليلة.

صقر نيوز يحل نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو وعائلته، ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة خاصة، تعرض مساء اليوم، على فضائية "سي بي سي"، ببرنامج "معكم" في موسمه الجديد، الذي شمل الكثير من التغيرات في شكل الديكور.

وخلال اللقاء، يظهر "ميدو" لأول مرة، عن كواليس استعانته بطبيب نفسي للتخلص من الوزن الزائد، وكيف خسر ما يزيد عن 50 كيلو من وزنه، بعد تطبيق نظام غذائي قاس.

كما كشف "ميدو" خلال اللقاء تكليفه بإدارة مشروع الـ1000 محترف، الذي تتبناه وزارة الشباب الرياضة خلال المرحلة المقبلة.

ويظهر "ميدو" خلال الحلقة بصحبة زوجته وأبنائه الثلاثة علي وحسين وهاشم، وتحدث عن تفاصيل ارتباطه بزوجته، وطريقته في تربية أولاده.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "ميدو" يكشف عن كواليس خسارة وزنه في "معكم" الليلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن