أشرف طلبة: افتتاح "شهد الصبار" على مسرح السلام في شهـر أكتوبـر
أشرف طلبة: افتتاح "شهد الصبار" على مسرح السلام في شهـر أكتوبـر

أشرف طلبة: افتتاح "شهد الصبار" على مسرح السلام في شهـر أكتوبـر صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم أشرف طلبة: افتتاح "شهد الصبار" على مسرح السلام في شهـر أكتوبـر، أشرف طلبة: افتتاح "شهد الصبار" على مسرح السلام في شهـر أكتوبـر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أشرف طلبة: افتتاح "شهد الصبار" على مسرح السلام في شهـر أكتوبـر.

صقر نيوز قال الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، إن مسرح السلام يجري بروفات مسرحية "شهد الصبار"، استعدادا لافتتاح العرض في أكتوبر القادم.

يشار إلى أن "شهد الصبار"، تأليف علي أبوسالم، وبطولة فلك نور، وطارق كامل وأحمد فرغلي وإسراء حامد ورنا ومحمد سمير وديكور وائل عبدالله وإخراج وليد الوالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أشرف طلبة: افتتاح "شهد الصبار" على مسرح السلام في شهـر أكتوبـر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن