هشام صقر يواصل مونتاج "بعلم الوصول" بعد فوزه بـ3 جوائز بمهرجان فينسيا
هشام صقر يواصل مونتاج "بعلم الوصول" بعد فوزه بـ3 جوائز بمهرجان فينسيا

هشام صقر يواصل مونتاج "بعلم الوصول" بعد فوزه بـ3 جوائز بمهرجان فينسيا صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم هشام صقر يواصل مونتاج "بعلم الوصول" بعد فوزه بـ3 جوائز بمهرجان فينسيا، هشام صقر يواصل مونتاج "بعلم الوصول" بعد فوزه بـ3 جوائز بمهرجان فينسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هشام صقر يواصل مونتاج "بعلم الوصول" بعد فوزه بـ3 جوائز بمهرجان فينسيا.

صقر نيوز يواصل المخرج هشام صقر عمليات مونتاج فيلمه الأول "بعلم الوصول"، مشيرًا إلى أن الفيلم سيصبح جاهزا لدورة المهرجانات والعرض التجاري مع مطلع العام القادم.

وكان الفيلم شارك ضمن قسم "فاينال كت" في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي وحصد 3 جوائز لهذا القسم الخاص بالأفلام التي في طور مراحل ما بعد التصوير.

وتضمنت الجوائز: الجائزة الأولى بقيمة 15 ألف يورو لتصحيح الألوان، مقدمة من قبل استوديو "LaserFilm" في روما لمدة تصل إلى 50 ساعة عمل، والجائزة الثانية مقدمة من قبل المنظمة الدولية للفرنكوفونية "OIF" التي تمنح 5 آلاف يورو لفيلم أفريقي أو عربي من بلد عضو في الفرنكوفونية، والجائزة الثالثة عبارة عن 5 آلاف يورو من شركة "Lagoonie".

"بعلم الوصول" يحكي قصة "هالة"، التي تعاني من الخوف من الهجر منذ أن توفي والدها وهي في الـ18 من العمر، وهذا ما يجعلها تلجأ إلى الانتحار أكثر من مرة.

الفيلم من تأليف وإخراج هشام صقر، ويشارك في بطولته بسمة وبسنت شوقي ومحمد سرحان ولبنى ونس ورفل خليل، ويتشارك في إنتاجه شركتا White" "Feather لـ "هشام صقر" وفيلم "كلينك" لـ"محمد حفظي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هشام صقر يواصل مونتاج "بعلم الوصول" بعد فوزه بـ3 جوائز بمهرجان فينسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن