اتحاد الإذاعات العربية يستعد لتغطية اجتماعات "العامة للأمم المتحدة"
اتحاد الإذاعات العربية يستعد لتغطية اجتماعات "العامة للأمم المتحدة"

اتحاد الإذاعات العربية يستعد لتغطية اجتماعات "العامة للأمم المتحدة" صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم اتحاد الإذاعات العربية يستعد لتغطية اجتماعات "العامة للأمم المتحدة"، اتحاد الإذاعات العربية يستعد لتغطية اجتماعات "العامة للأمم المتحدة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الإذاعات العربية يستعد لتغطية اجتماعات "العامة للأمم المتحدة".

صقر نيوز قرر اتحاد إذاعات الدول العربية، إرسال فريق تليفزيوني عربي، لتغطية فعاليات الاجتماعات السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة، في دورتها 73 بنيويورك خلال الفترة 18-27 سبتمبر الجاري.

بحيث يوفر الفريق تغطيات يومية يضعها على ذمة الهيئات التليفزيونية العربية لاستغلالها في نشراتها الإخبارية.

جاء ذلك في إطار اهتمام اتحاد إذاعات الدول العربية بالتغطيات الِإخبارية المهمة على المستوى الدولي، التي تقع خارج المنطقة العربية ليتولى تغطيتها لفائدة هيئاته الأعضاء.

وذلك وفقا للآلية المقترحة من قبل اللجنة الدائمة للأخبار بالاتحاد، ويقوم الفريق بكل التغطية، التي تبث إلى الهيئات المنتفعة عبر نظام الاتحاد للتبادل المتعدد الوسائط والمعروف باسم المينوس ASBU–MENOS، وعبر شبكة الاتحاد السحابية.

يوفر"مراسلين" الاتحاد من نيويورك، رسائل يومية تتضمن مواد خام متاحة للاستغلال في النشرات الإخبارية ومختلف البرامج التلفزيونية.

وذلك وفقا لقرارات المجلس التنفيذي للاتحاد، ويجري توفير تغطية مباشرة على الهواء لكلمات القادة العرب عند طلب الهيئات الأعضاء في الاتحاد ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، اتحاد الإذاعات العربية يستعد لتغطية اجتماعات "العامة للأمم المتحدة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن