DMC و9090 تحصدان جوائز «الأفضل» في مهرجان الفضائيات العربية
DMC و9090 تحصدان جوائز «الأفضل» في مهرجان الفضائيات العربية

DMC و9090 تحصدان جوائز «الأفضل» في مهرجان الفضائيات العربية صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم DMC و9090 تحصدان جوائز «الأفضل» في مهرجان الفضائيات العربية، DMC و9090 تحصدان جوائز «الأفضل» في مهرجان الفضائيات العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، DMC و9090 تحصدان جوائز «الأفضل» في مهرجان الفضائيات العربية.

صقر نيوز حصدت شبكة قنوات «dmc»، جائزة أفضل قناة تليفزيونية في الدورة التاسعة لمهرجان الفضائيات العربية الذي سيقام الحفل الخاص به يوم السبت القادم، بعد استفتاء طُرح للجمهور خلال الأسابيع الماضية.

كما حصدت «إذاعة 9090» جائزة أحسن محطة إذاعية، فيما حصل برنامج «ناس وناس» الذي كان يقدمه الإذعيان فاطمة مصطفى ومحمد نشأت على جائزة أفضل برنامج إذاعي.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، DMC و9090 تحصدان جوائز «الأفضل» في مهرجان الفضائيات العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن