بعد حصولها على أفضل قناة تليفزيونية.. ماذا قدّمت «DMC» للجمهور؟
بعد حصولها على أفضل قناة تليفزيونية.. ماذا قدّمت «DMC» للجمهور؟

بعد حصولها على أفضل قناة تليفزيونية.. ماذا قدّمت «DMC» للجمهور؟ صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم بعد حصولها على أفضل قناة تليفزيونية.. ماذا قدّمت «DMC» للجمهور؟، بعد حصولها على أفضل قناة تليفزيونية.. ماذا قدّمت «DMC» للجمهور؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد حصولها على أفضل قناة تليفزيونية.. ماذا قدّمت «DMC» للجمهور؟.

توجت "dmc"، بجائزة أفضل قناة تليفزيونية، في الدورة التاسعة من مهرجان الفضائيات العربية، وذلك بناءً على تصويت الجمهور.

"dmc"، التي انطلقت في يناير قبل الماضي، قدمت نحو 17 برنامجًا متنوعًا بين الفن والترفيه والسياسة والرياضة، وكذلك 22 مسلسلًا، منذ يومها الأول، حيث تحرص القناة على مواكبة اهتمامات الجمهور وجذب انتابههم طوال الوقت، فقد حققت حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وترصد "صقر نيوز" أبرز ما قدمته "dmc"، منذ انطلاقتها الأولى، سواء برامج أو مسلسلات:

مؤخرًا، أطلقت القناة برنامج "اليوم"، للإعلاميين عمرو خليل وسارة حازم، وهو ذو محتوى إخباري يتناول أبرز اهتمامات الشارع المصري والعربي بالسرد والتحليل، حيث يعتمد على أسلوب العرض الحديث بواسطة الـ"فيديوجراف"، بالإضافة إلى اهتمام خاص بالثقافة العامة والقضايا الاجتماعية، ويُبث يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام السادسة مساءً.

وانتقل برنامج "مصر تستطيع" للإعلامي أحمد فايق، إلى "dmc"، وعُرضت أولى حلقاته في شهر أغسطس الماضي، فهو يهتم بشؤون العلماء والخبراء المصريين المقيمين في الخارج، وكذلك الشباب أصحاب الخبرات في الداخل، بهدف التواصل معهم ثم الاستفادة من خبراتهم وكفاءاتهم فيما يعود بالنفع على صقر نيوز في إطار خطة التنمية الجاري تنفيذها.

وذلك بجانب البرامج المستمرة منذ انطلاقة القناة، وهم "8 الصبح"، الذي يُقدمه رامي رضوان وآية جمال الدين وداليا أشرف وآية الغرياني وهبة ماهر، حيث يستعرض آخر الأخبار بشكلٍ خفيف يتناسب مع طبيعة جمهور البرامج الصباحية، كما يضم الكثير من الفقرات، على رأسها "أسس مشروعك" و"أنا المصري" و"أحسن ناس".

بينما "مساء dmc" هو برنامج الـ"توك شو" الرئيسي للقناة، ويُقدمه الإعلاميين أسامة كمال وإيمان الحصري، حيث يتناول آخر الأحداث التي تشهدها الساحة، وقد حقق انفرادات واسعة منذ انطلاقه، منهم حوار "كمال" مع الروبوت "صوفيا"، ويوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق، والفنان نيكولاس كيدج.

ويهتم برنامج "السفيرة عزيزة"، بشؤون المرأة والأسرة، وتقدمه الإعلاميات سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبدالعزيز ورضوى حسن وسالي شاهين، وقد أجرى الكثير من اللقاءات الخاصة، من بينها الحوار مع جميلة بوحيرد.

ويركز الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز، على تجديد الخطاب الديني، وبأسلوب عصري، من خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، بهدف الارتقاء بوعي المسلمين.

كما قدمت "dmc"، عددًا من البرامج المختلفة، والتي حققت نجاحًا وقت عرضها، منها "بيومي أفندي" و"صالون أنوشكا" و"عيش الليلة" و"تعاشب شاي"، و"ده كلام"، و"شيري ستديو"، و"قعدة رجالة"، وكذلك برنامج "ورطة إنساني" الذي تدور فكرته حول صناعة المقالب للوقوف على مدى تعامل المواطنين بإنسانية مع غيرهم، في حال الوقوع في مواقف صعبة، وبرنامج "مصري" الذي يركز على الصناعات المصرية، فضلًا عن برنامج "حكاية كل بيت" و"بيبو".

بينما قائمة المسلسلات التي عُرضت على قناة "dmc"، تضم "بالحجم العائلي" و"الرحلة" و"أمر واقع" و"لهفة" و"نيللي وشيريهان" و"الأب الروحي" بجزئية الأول والثاني و"حلاوة الدنيا" و"نص يوم" و"أبو العروسة" و"ظل الرئيس" و"عائلة زيزو" و"الطوفان" و"30 يوم" و"الحساب يجمع" و"لأعلى سعر" و"واحة الغروب" و"رمضان كريم" و"ليلة" و"حجر جهنم" و"جراند أوتيل" و"اختيار إجباري" و"نسر الصعيد".  

واستطاعت "dmc" تحقيق حالة انتعاش في سوق الدراما، وتوفير مساحات لعرض مسلسلات جديدة في أوقات مختلفة على مدار السنة، بعيدًا عن التكدس في شهر رمضان فحسب، وذلك من خلال إنتاجها عددًا من المسلسلات، منها "أبو العروسة" و"اختيار إجباري".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بعد حصولها على أفضل قناة تليفزيونية.. ماذا قدّمت «DMC» للجمهور؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن