فريال يوسف لـ"صقر نيوز": لم أتراجع عن انسحابي من الجزء الثاني لـ"شورب"
فريال يوسف لـ"صقر نيوز": لم أتراجع عن انسحابي من الجزء الثاني لـ"شورب"

فريال يوسف لـ"صقر نيوز": لم أتراجع عن انسحابي من الجزء الثاني لـ"شورب" صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم فريال يوسف لـ"صقر نيوز": لم أتراجع عن انسحابي من الجزء الثاني لـ"شورب"، فريال يوسف لـ"صقر نيوز": لم أتراجع عن انسحابي من الجزء الثاني لـ"شورب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فريال يوسف لـ"صقر نيوز": لم أتراجع عن انسحابي من الجزء الثاني لـ"شورب".

صقر نيوز قالت الفنانة التونسية فريال يوسف، إنها لم تتراجع عن موقفها بالانسحاب من الجزء الثاني لمسلسل "شُورب"، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأضافت فريال، لـ"صقر نيوز"، أنها تشعر بالقلق من فكرة الأجزاء، خصوصًا إذا كان النجاح حليف الجزء الأول، مشيرة إلى أنها تعتبر دورها أخذ حقه في رمضان الماضي، وبالتالي فإنه عند استمرار وجوده سيكون مطا، باعتبار أن "الشخصية معندهاش حاجة تقولها أو ستختفي في منتصف حلقات الجزء الثاني".

ويشارك في بطولة "شُورب" لطفي العبدلي، ودليلة مفتاحي، ومحمد السياري، ونجلاء وزياد التواتي، من تأليف رياض النفوسي ويسري بو عصيدة وإخراج ربيع تكالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فريال يوسف لـ"صقر نيوز": لم أتراجع عن انسحابي من الجزء الثاني لـ"شورب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن