رضوى الشربيني ترد على إدوارد بعد سخريته منها
رضوى الشربيني ترد على إدوارد بعد سخريته منها

رضوى الشربيني ترد على إدوارد بعد سخريته منها صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم رضوى الشربيني ترد على إدوارد بعد سخريته منها، رضوى الشربيني ترد على إدوارد بعد سخريته منها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رضوى الشربيني ترد على إدوارد بعد سخريته منها.

صقر نيوز استغل الممثل ومقدم البرامج "إدوارد فقرته في برنامج "القاهرة اليوم" ليعلق على ما تقوله الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس" وحديثها عن أن الحياة لا تتوقف على الرجل.

قال إدوارد خلال برنامجه "القاهرة اليوم"، مازحا إن الحياة لم تتوقف على السيدات أيضا، وأنه سيحظر "Block" جميع الفتيات بما فيهم زوجته، "هاعمل لكل الستات اللي أعرفهم بما فيهم مراتي بلوق بالقاف وليس بلوك بالكاف بسببك"().

ونشر إدوارد الفيديو عبر حسابه على Twitter لترد عليه رضوى وتؤكد له أنها لم تتمالك نفسها من الضحك على ما قاله.

— Radwa El Sherbiny (@RadwaElSherbiny)


ليعود ويرد إدوارد ويشكرها لأنها فهمت أنه يمازحها ولا يسخر منها، مؤكدا لها أنه يحبها كثيرا.

— Edward (@EdwardFouad)


يذكر أن إدوارد عاد بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية، بأغنية جديدة بعنوان "مفيش مني".

"مفيش مني" تنتمي لنوعية الأغنيات الشعبية، وهي من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت مصطفى رؤوف.

أغنية "مفيش مني" تأتي ضمن أحداث فيلم "عيش الدبابير" الذي يشارك في بطولته مع رانيا يوسف ويجسد من خلاله دور مطرب يدعي "عنبه" والذي يصور مشاهده فيه حاليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رضوى الشربيني ترد على إدوارد بعد سخريته منها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن