حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة
حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة

حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة، حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة.

صقر نيوز سارة صلاح

بعد أن أعلنت الفنانة حلا شيحة، خلعها الحجاب و عودتها مرة أخرى للفن، قوبلت بهجوم من قبل المنتمين للجماعة المحظورة والسلفيين يدعونها مرة ثانية لارتداء الحجاب.

ولكن حلا لم تبال ونشرت صورة جديدة لها بعد خلعها للحجاب، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وظهرت بإطلالة رقيقة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام".

واعتزلت هنا شيحة التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى الكثير من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبى" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام فى بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز