جميل راتب يوجه رسالة لجمهوره من داخل المستشفى في بـاريـس.. شاهد
جميل راتب يوجه رسالة لجمهوره من داخل المستشفى في بـاريـس.. شاهد

جميل راتب يوجه رسالة لجمهوره من داخل المستشفى في بـاريـس.. شاهد صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم جميل راتب يوجه رسالة لجمهوره من داخل المستشفى في بـاريـس.. شاهد، جميل راتب يوجه رسالة لجمهوره من داخل المستشفى في بـاريـس.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جميل راتب يوجه رسالة لجمهوره من داخل المستشفى في بـاريـس.. شاهد.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

شارك هاني التهامي، مدير أعمال الفنان المصري جميل راتب، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بمقطع فيديو للفنان جميل راتب، من داخل مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس.

جميل راتب، وجه من خلال الفيديو رسالة لجمهوره وهو مستلقي على سرير المرض، ورد على سؤال التهامي له حول صحته قائلًا: «الحمد لله»، وظهر من خلال الفيديو عدم قدرته على السمع بشكل جيد، كما أن نطقه للكلمات كان ثقيلَا نوعًا ما ولكن هذا الأمر أكده الأطباء بعدما كان قد فقد النطق لبعض الوقت وقال الأطباء بعد عودة صوته له: «إنه لن يكون مثل السباق».

يذكر أن الفنان جميل راتب مر بوعكة صحية خلال الفترة الماضية، ونُقل على إثرها إلى المستشفى، واستقرت حالته في الفترة الأخيرة، وأكد الأطباء أن ما يمر به هو من عوارض الشيخوخة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جميل راتب يوجه رسالة لجمهوره من داخل المستشفى في بـاريـس.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي