محمد عساف يسجل أوبريت “القدس” لافتتاح مهرجان الفحيص
محمد عساف يسجل أوبريت “القدس” لافتتاح مهرجان الفحيص

محمد عساف يسجل أوبريت “القدس” لافتتاح مهرجان الفحيص صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم محمد عساف يسجل أوبريت “القدس” لافتتاح مهرجان الفحيص، محمد عساف يسجل أوبريت “القدس” لافتتاح مهرجان الفحيص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عساف يسجل أوبريت “القدس” لافتتاح مهرجان الفحيص.

صقر نيوز شارك الفنان الفلسطيني  محمد عساف  متابعيه عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بصورة جديدة له أثناء تواجده في الاستديو لتسجيل أوبريت جديدة استعداداً لتقديمها في ​مهرجان الفحيص​
وذكر أن الأوبريت من كلمات الشاعر ​رامي اليوسف​ وألحان الموسيقار ​صلاح الشرنوبي​، وستعرض في ليلة افتتاح مهرجان الفحيص بعنوان “القدس في قلوب الهاشميين”

 

 

المصدر: elfann.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محمد عساف يسجل أوبريت “القدس” لافتتاح مهرجان الفحيص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات