تامر حسني يطرح برومو ”ناسيني ليه” على الانستغرام
تامر حسني يطرح برومو ”ناسيني ليه” على الانستغرام

تامر حسني يطرح برومو ”ناسيني ليه” على الانستغرام صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تامر حسني يطرح برومو ”ناسيني ليه” على الانستغرام، تامر حسني يطرح برومو ”ناسيني ليه” على الانستغرام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تامر حسني يطرح برومو ”ناسيني ليه” على الانستغرام.

صقر نيوز طرح الفنان تامر حسني برومو ثاني أغانيه "ناسيني ليه" عبر حسابه على موقع تبادل الصور "انستجرام"، و المقرر طرح ألبومه الحديث بعنوان "عيش بشوقك" فى الأسواق الأيام المقبلة.

وقد طرح تامر حسنى منذ أيام أغنية "عيش بشوقك" وحققت 12 مليون مشاهدة، وهى من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع هانى محروس.

نفيد بالذكر أن تامر حسنى ينافس فى عيد الأضحى بفيلمه "البدلة" ويشارك فى بطولته أمينة خليل وأكرم حسنى ومحمود البزاوى وآخرون، والفيلم إخراج ماندو العدل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تامر حسني يطرح برومو ”ناسيني ليه” على الانستغرام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي