عادل إمام مازحا: "لو فيه مريض تعبان هنفضل نسمعه السلام الجمهوري"
عادل إمام مازحا: "لو فيه مريض تعبان هنفضل نسمعه السلام الجمهوري"

عادل إمام مازحا: "لو فيه مريض تعبان هنفضل نسمعه السلام الجمهوري" صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم عادل إمام مازحا: "لو فيه مريض تعبان هنفضل نسمعه السلام الجمهوري"، عادل إمام مازحا: "لو فيه مريض تعبان هنفضل نسمعه السلام الجمهوري" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عادل إمام مازحا: "لو فيه مريض تعبان هنفضل نسمعه السلام الجمهوري".

صقر نيوز قال الفنان عادل إمام، إن قرار وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد حول إذاعة السلام الجمهوري الوطني وقسم الأطباء يوميا بالمستشفيات الحكومية جانبه الصواب، ساخرًا: "يعني هو لو في مريض تعبان أفضل اسمعه السلام الجمهوري كل شوية".

وأضاف إمام، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء"، على قناة "دريم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن إذاعة السلام الجمهوري في المستشفيات كل يوم كأنه تشكيك في الانتماء الوطني للأطباء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عادل إمام مازحا: "لو فيه مريض تعبان هنفضل نسمعه السلام الجمهوري"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن