6 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ15 من "أبو عمر المصري".. "فخر" يرجع إلى مصــر ورسالة حب من "شيرين"
6 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ15 من "أبو عمر المصري".. "فخر" يرجع إلى مصــر ورسالة حب من "شيرين"

6 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ15 من "أبو عمر المصري".. "فخر" يرجع إلى مصــر ورسالة حب من "شيرين" صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم 6 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ15 من "أبو عمر المصري".. "فخر" يرجع إلى مصــر ورسالة حب من "شيرين"، 6 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ15 من "أبو عمر المصري".. "فخر" يرجع إلى مصــر ورسالة حب من "شيرين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 6 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ15 من "أبو عمر المصري".. "فخر" يرجع إلى مصــر ورسالة حب من "شيرين".

صقر نيوز مع موت "شيرين"، تنهار حياة "فخر" وابنه "عمر" في بلجيكا، ويضطر للعودة إلى مصر للاطمئنان على صحة خالته، هذا ما ركزت عليه أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "أبو عمر المصري".

ويواصل FilFan.com رصد أبرز قصة المسلسل، المأخوذ عن روايتي "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري" لعز الدين شكري فشير.

1-في بداية الحلقة، يخبر "فخر" ابنه "عمر" أن لديه شقيقة، مخالفا الاتفاق المبرم بينه وبين "أدهم" زوج "شيرين". لكن الابن ينزعج ويشعر بالحزن عندما يعلم أن والدته ماتت أثناء عملية ولادته.

2-في النصف الأول من الحلقة يشعر "فخر" بأن روح "شيرين" حاضرة معه وابنه، فيراها في أحلامه وكأنه لم تمت بل موجودة معهما.

3-يتصل "فخر" بصديقه "ناصر" ويعلم منه أن خالته مريضة وبحاجة إلى رؤيته. وبعد انتهاء الاتصال وفي طريقه للعودة، يجد "فخر" الشرطة في بيته، فيقرر الهرب واللجوء إلى "بحيري"، الذي يساعده على العودة إلى مصر، فيما يظل ابنه "عمر" في بلجيكا حتى يوفق أوضاعه.

4-عندما يعود إلى مصر، يجد "فخر" أن ابنة عمه تعيش مع خالته وترعاها، يسعد لوجودها لكن يخبرها أنه لن يسامح عمه على ما فعله به. كما يجد رسالة من "شيرين" في غرفته، تركتها له عندما كانت متواجدة في مصر لتخبره بأنها لم تحب غيره في حياتها.

5-يطلب من "ناصر" رؤية أصدقائه القدامى، فيخبره الأخير أن أحدهم قرر أن يصبح راهبا في الدير، فيما يعمل الثاني في مكتب تابع للجماعات المتطرفة، لكن الأخير لا يزال مستمرا في النضال. في النهاية، عندما يجتمع "فخر" بأصدقائه، يظهر الحوار عن مدى التغير الذي طرأ على حياة "حسين" بعد عمله في مكتب محامية متطرفة.

6-تنتهي الحلقة، بتعرض "علي" للخطف من قبل "سمير العبد"، ويصبح على "فخر" ترك مصر كي يعود صديقه إلى حياته الطبيعية. وفي ختام حواره مع "ناصر" يخبره بأن "بحيري" وفر له عمل خارج مصر، وفور هدوء أحواله سيحضر ابنه "عمر" من بلجيكا.

اقرأ أيضًا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، 6 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ15 من "أبو عمر المصري".. "فخر" يرجع إلى مصــر ورسالة حب من "شيرين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن