كندة علوش تدافع عن مسلسل زوجها.. مش عاجبك متتفرجش
كندة علوش تدافع عن مسلسل زوجها.. مش عاجبك متتفرجش

كندة علوش تدافع عن مسلسل زوجها.. مش عاجبك متتفرجش صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم كندة علوش تدافع عن مسلسل زوجها.. مش عاجبك متتفرجش، كندة علوش تدافع عن مسلسل زوجها.. مش عاجبك متتفرجش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كندة علوش تدافع عن مسلسل زوجها.. مش عاجبك متتفرجش.

صقر نيوز يبدو أن الممثلة كندة علوش قررت أن تدافع عن مسلسل "طايع" الذي يقوم ببطولته زوجها عمرو يوسف و يشارك به في رمضان 2018.

عبرت كندة عن إعجابها بالمسلسل وبكل المشاركين فيه، وكتبت عبر حسابها على Twitter لتشكر مؤلفوا المسلسل محمد وخالد وشيرين دياب، ومخرجه عمرو سلامة على مجهودهم، وتشيد بأداء الأبطال عمرو يوسف وصبا مبارك وعمر وعبد الجليل.

وتحرص كندة دائما على التأكيد أنها تتحدث بموضوعية ولا تكتب هذا الكلام كون المسلسل من بطولة زوجها.

لكن يبدو أن كندة لا تتقبل أن يأتيها رأيا مخالفا، فعندما كتب لها أحد المتابعين قائلا إن المسلسل لا يعجبه، ردت عليه قائلة أنه لم يضرب على يده لكي يتابع المسلسل وعليه ألا يشاهده طالما هو غير معجب به.

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، كندة علوش تدافع عن مسلسل زوجها.. مش عاجبك متتفرجش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن