قائمة عمرو أديب لأفضل المسلسلات التي يتابعها في رَمَضَـانُ
قائمة عمرو أديب لأفضل المسلسلات التي يتابعها في رَمَضَـانُ

قائمة عمرو أديب لأفضل المسلسلات التي يتابعها في رَمَضَـانُ صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم قائمة عمرو أديب لأفضل المسلسلات التي يتابعها في رَمَضَـانُ، قائمة عمرو أديب لأفضل المسلسلات التي يتابعها في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قائمة عمرو أديب لأفضل المسلسلات التي يتابعها في رَمَضَـانُ.

صقر نيوز كشف الإعلامي عمرو أديب عن المسلسلات التي قرر متابعتها حتى نهاية شهر رمضان 2018.

كان عمرو في بداية الشهر قرر أن يشارك جمهوره ومتابعيه برأيه في المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان، والآن يعلن عن قائمته النهائية.

كتب أديب عبر حسابه على Twitter ليعلن عن المسلسلات التي نالت إعجابه وقرر متابعتها إلى نهايتها، مشيرا إلى أن كل الأعمال جيدة ولكن هذه هي القائمة النهائية له.

والمسلسلات هي "أيوب وطايع ورحيم وعوالم خفية والسهام المارقة"، وبالنسبة للمسلسلات الكوميدية سيستمر في متابعة مسلسلي "ربع رومي وخفة يد".

كما أشاد أديب بمسلسل "السهام المارقة" وبأداء كل من شريف سلامة ووليد فواز، ومجهود كل من شارك في هذا المسلسل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، قائمة عمرو أديب لأفضل المسلسلات التي يتابعها في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن