أحلام تعلن عن افتتاح متجر أزيائها الالكتروني الخاص
أحلام تعلن عن افتتاح متجر أزيائها الالكتروني الخاص

أحلام تعلن عن افتتاح متجر أزيائها الالكتروني الخاص صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم أحلام تعلن عن افتتاح متجر أزيائها الالكتروني الخاص، أحلام تعلن عن افتتاح متجر أزيائها الالكتروني الخاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحلام تعلن عن افتتاح متجر أزيائها الالكتروني الخاص.

صقر نيوز افتتحت المطربة أحلام متجرها الخاص عبر موقع "بوتيكات" الكويتي.

ونشرت أحلام صور لمجموعة من الأزياء عبر حسابها بتطبيق Instagram، وعلقت على الصور بأنها هي التي اختارت الأقمشة وأخبرت المصممة عن وجهة نظرها في هذه الأزياء.

مساء الخير الورد هالجلابيات جلست مع المصممه بنفسي وقلت لها عن نوعيه لقماش اللي احبه وهو لقماش البارد والراقي اذا حبيتوهم فهم موجودين في بوتيكي وحصرياً وأحب اشكر @elevenbyjenan @jenanalfares @the_eleven_blog على تعاملهم الراقي وكانوا عند حسن الظن على موقع #بوتيكات #makeup @masooma_makeup #hairstyles @reena.hairartist #photography @mohammed_vivid #love #my #jalapa #جلابيات #احلام #احلام_الشامسي #ahlam والشنط #شنط تلاقونها حصرياً أيضاً على بوتيكي فيها كل الحروف وكل الألوان 💗 #الكميه_محدوده

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on May 27, 2018 at 10:06am PDT


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أحلام تعلن عن افتتاح متجر أزيائها الالكتروني الخاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن