بالفيديو.. نوال الكويتية تفجر مفاجأة عن «آراب أيدول».. وترد على أحلام: عيب
بالفيديو.. نوال الكويتية تفجر مفاجأة عن «آراب أيدول».. وترد على أحلام: عيب

بالفيديو.. نوال الكويتية تفجر مفاجأة عن «آراب أيدول».. وترد على أحلام: عيب صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. نوال الكويتية تفجر مفاجأة عن «آراب أيدول».. وترد على أحلام: عيب، بالفيديو.. نوال الكويتية تفجر مفاجأة عن «آراب أيدول».. وترد على أحلام: عيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. نوال الكويتية تفجر مفاجأة عن «آراب أيدول».. وترد على أحلام: عيب.

صقر نيوز انتقدت المطربة الكويتية نوال، المطربة الإماراتية أحلام، بسبب هجومها غير المبرر عليها، وذلك ردًا على خلافاتها معها.

 

وأكدت نوال خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان"، على قناة "إم بي سي" السعودية، من تقديم على العلياني، أن أحلام هي من أشعلت الخلاف معها، وذلك عبر سلسلة من التغريدات التي أطلقتها من خلال حسابها الرسمي على "تويتر"، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية.

 

وأشارت نوال إلى أن أحلام بدأت في مضايقتها، عندما غردت: "أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته"، وذلك تزامنا مع الحفل الذي أحيته نوال مع المطرب السعودي في الكويت.

 

كما قالت نوال، إن أحلام صورت المسرح الذي كانت ستحيي عليه حفلها في مهرجان "موازين" في المملكة المغربية، وقالت: "معقول هذا جمهور نوال فقط".

 

وعندما عرض البرنامج مقطع فيديو لأحلام وهي تقول: "إن الخير لم يثمر في نوال"، ردت نوال بأنها "كلمة عيب في حقها"، وأكدت بأنها لم تخذل أحلام في يوم من الأيام.

 

وفجرت نوال الكويتية في برنامج "مجموعة إنسان" مفاجأة، وهي أنها تلقت عرضا من إدارة قنوات "إم بي سي"، للمشاركة في برنامج المسابقات الغنائية "آراب أيدول"، ولكنها لم توافق عليه بشكل نهائي حتى الآن.

 

كما أعلنت نوال لكل جمهورها السعودي، عن استعدادها لإحياء حفل غنائي قريبا على مسارح المملكة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. نوال الكويتية تفجر مفاجأة عن «آراب أيدول».. وترد على أحلام: عيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز