حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة طفلة السويس صعقا بالكهرباء (فيديو)
حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة طفلة السويس صعقا بالكهرباء (فيديو)

حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة طفلة السويس صعقا بالكهرباء (فيديو) صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة طفلة السويس صعقا بالكهرباء (فيديو)، حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة طفلة السويس صعقا بالكهرباء (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة طفلة السويس صعقا بالكهرباء (فيديو).

صقر نيوز محمد الدمرداش

 نعى المطرب حمادة هلال الطفلة «سدن» خلال حفله في أحد المنتجعات الترفيهية في السويس، موضحا «دى صدمة عمرى بالنسبة لى وأقسم بالله منذ علمى بوفاة الطفلة وأنا في حالة انهيار..تلقيت دعوة لإحياء حفل لتخرج دفعة من معهد حاسب آلى».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم»: «منظمو الحفل أخبروني أنها حالة إغماء، لسيدة ورفضت استكمال الحفل ولكن مسئولى الحفل أكدوا أنه تم علاج السيدة، ولم أعلم بحقيقة وفاة الطفلة إلا في اليوم التالي من خلال المواقع الإخبارية».

وأجهش المطرب في البكاء على وفاة الطفلة قائلا: «حسبى الله ونعم الوكيل أنا حاولت التوصل إلى أسرة الطفلة ولكنى فشلت، وأتمنى مقابلة أسرة الطفلة، وربنا يصبر أسرتها، ويارب يجمعني معها».

وأكد : «مسئولو الحفل أخفوا عني وفاة الطفلة سدن».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة طفلة السويس صعقا بالكهرباء (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز