عادل إمام يفترش الأرض مع الشباب في كواليس «عوالم خفية».. شاهد
عادل إمام يفترش الأرض مع الشباب في كواليس «عوالم خفية».. شاهد

عادل إمام يفترش الأرض مع الشباب في كواليس «عوالم خفية».. شاهد صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم عادل إمام يفترش الأرض مع الشباب في كواليس «عوالم خفية».. شاهد، عادل إمام يفترش الأرض مع الشباب في كواليس «عوالم خفية».. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عادل إمام يفترش الأرض مع الشباب في كواليس «عوالم خفية».. شاهد.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

شاركت الفنانة هبة مجدي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لها برفقة الزعيم عادل إمام من كواليس تصوير مسلسل «عوالم خفية»، والذي يشارك به في السباق الرمضاني القادم.

عادل إمام، ظهر في الصورة وهو يفترش الأرض برفقة عدد من النجوم الشباب، واكتفت بالتعبير عن حبها لها بقولها: «الزعيم»، مرفقة بقلب أحمر.

وأثارت ملامح عادل إمام، الكثير من التساؤلات حيث ظهر على وجهه ملامح التقدم في العمر وعلق بعضهم على الصورة قائلًا: «قد أرهقك الزمن يا زعيم».

«عوالم خفية»، من تأليف ورشة عمل شبابية، بطولة عادل إمام، مي سليم، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، بشرى، أحمد وفيق، صلاح عبدالله، ومن إخراج رامي إمام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عادل إمام يفترش الأرض مع الشباب في كواليس «عوالم خفية».. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي