فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير
فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير

فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير، فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير.

صقر نيوز لم تتوقف أغنية بشرة خير، الشهيرة للفنان الإماراتى الكبير حسين الجسمى، عن الانتشار، وخلق ضجة، وتحقيق انتشار واسع منذ إطلاقها وحتى هذه اللحظة، إذ حظيت الأغنية بمكانة كبيرة في قلوب الشعب المصرى بأطيافه كافة.

 

الأغنية الشهيرة تحولت لنشيد مصرى بامتياز بعد الانتشار الكبير الذى حققته، ولم تتوقف شهرتها وانتشارها على شوارع ومدن المحروسة، بل امتدت شهرتها عالميًا، وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تداولوا فيديو لفتيات تركيات، يشعلن شوارع مدينة أزمير التركية، رقصًا على أنغام أغنية بشرة خير، وذلك خلال الاحتفالات بيوم المرأة العالمى .

 

الفيديو حقق انتشارًا كبيرًا خلال وقت قصير، إذ نشرته صفحات تركية، وحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط، وتناقلته عنه عدد آخر من صفحات فيس بوك ليحقق انتشارًا كبيرًا.

 

ويظهر الفيديو الفتيات يرقصن على أنغام أغنية بشرة خير، والمارة متجمعون لمشاهدة الرقص والعرض، وصوت حسين الجسمى يصدح في الشوارع التركية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز