دعاء فاروق تفاجئ جمهورها وتنشر صورها بدون ماكياج.. هل اختلفت كثيرا؟.. صور
دعاء فاروق تفاجئ جمهورها وتنشر صورها بدون ماكياج.. هل اختلفت كثيرا؟.. صور

دعاء فاروق تفاجئ جمهورها وتنشر صورها بدون ماكياج.. هل اختلفت كثيرا؟.. صور صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم دعاء فاروق تفاجئ جمهورها وتنشر صورها بدون ماكياج.. هل اختلفت كثيرا؟.. صور، دعاء فاروق تفاجئ جمهورها وتنشر صورها بدون ماكياج.. هل اختلفت كثيرا؟.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دعاء فاروق تفاجئ جمهورها وتنشر صورها بدون ماكياج.. هل اختلفت كثيرا؟.. صور.

صقر نيوز القاهرة - سارة إبراهيم

فاجأت الإعلامية المصرية دعاء فاروق متابعيها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بنشرها مجموعة صور حديثة لها ظهرت فيها بإطلالة طبيعية دون أن تضع اية مساحيق تجميلية على وجهها.

الإعلامية المصرية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “من غير ميكاب تقريبا الموبايل فيه فلاتر أو برنامج تحسين صورة أو فوتوشوب اوتوماتيك انا شكلي في المراية أوحش من كده بكتير”.

جمهور دعاء انقسموا حول إطلالتها بدون ماكياج، فمنهم من أكد أنها بدت مختلفة كثيرا وأنهم لم يتعرفوا عليها في البداية، والبعض الآخر عبر عن إعجابه بإطلالتها الطبيعية بدون ماكياج.

6c0db2481f.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دعاء فاروق تفاجئ جمهورها وتنشر صورها بدون ماكياج.. هل اختلفت كثيرا؟.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي