منة شلبي تختار «نوارة» و«الساحر» لعرضهما في «تطوان» على هامش تكريمها
منة شلبي تختار «نوارة» و«الساحر» لعرضهما في «تطوان» على هامش تكريمها

منة شلبي تختار «نوارة» و«الساحر» لعرضهما في «تطوان» على هامش تكريمها صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم منة شلبي تختار «نوارة» و«الساحر» لعرضهما في «تطوان» على هامش تكريمها، منة شلبي تختار «نوارة» و«الساحر» لعرضهما في «تطوان» على هامش تكريمها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منة شلبي تختار «نوارة» و«الساحر» لعرضهما في «تطوان» على هامش تكريمها.

صقر نيوز لاقتراحات اماكن الخروج

قرر مهرجان تطوان السينمائي في دورته الرابعة والعشرون تكريم الفنانة منة شلبي في حفل افتتاحه من الفترة 25 إلى 31 مارس في مدينة تطوان بشمال المملكة المغربية.

وقررت منة شلبي اختيار فيلمين لها للعرض في فعاليات المهرجان على هامش تكريمها وهما فيلم «نوارة» والذي سبق ومنحت أفضل ممثله عنه في نفس المهرجان، وفيلم «الساحر» والذي يعتبر أول انطلاقة حقيقة لها وشاركت فيه البطولة مع الراحل محمود عبدالعزيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، منة شلبي تختار «نوارة» و«الساحر» لعرضهما في «تطوان» على هامش تكريمها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم