ابنة ماجد المصري تحتفل بعيد ميلادها.. وزوجها والدها تهنئها الحجاب.. شاهد
ابنة ماجد المصري تحتفل بعيد ميلادها.. وزوجها والدها تهنئها الحجاب.. شاهد

ابنة ماجد المصري تحتفل بعيد ميلادها.. وزوجها والدها تهنئها الحجاب.. شاهد صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم ابنة ماجد المصري تحتفل بعيد ميلادها.. وزوجها والدها تهنئها الحجاب.. شاهد، ابنة ماجد المصري تحتفل بعيد ميلادها.. وزوجها والدها تهنئها الحجاب.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ابنة ماجد المصري تحتفل بعيد ميلادها.. وزوجها والدها تهنئها الحجاب.. شاهد.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

احتفلت رانيا أبو النصر زوجة الفنان المصري ماجد المصري، بعيد ميلاد ابنته ماهيتاب، ونشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

كما حرصت على تهنئتها على ارتداء الحجاب، قائلة: «كل سنة وانتي احلي حاجة في حياتي يا رب تحققي كل الي تتمنيه ويا رب افرح بيكي واشوفك احلي عروسة في الدنيا بحبك و مقدرش اعيش من غيرك يا روح قلب رنا كل سنة وانتي طيبه حبيبتي وألف مبروك علي حجاب وربنا يثبتك».

وحصدت التدوينة على الكثير من التعليقات التي أثنت على علاقتهما خاصة أنها زوجة والدها حيث أن ماجد المصري سبق له الزواج من الفنانة منى إش إش، والتي ارتبط بها في بداية حياته الفنية ولكنه انفصل عنها ولها منها ابنه أحمد وابنته ماهيتاب، وارتبط بعدها برانيا أبو النصر وانجب منها طفل وطفلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ابنة ماجد المصري تحتفل بعيد ميلادها.. وزوجها والدها تهنئها الحجاب.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي