مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده وينشر صورته للمرة الأولى.. شاهد
مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده وينشر صورته للمرة الأولى.. شاهد

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده وينشر صورته للمرة الأولى.. شاهد صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده وينشر صورته للمرة الأولى.. شاهد، مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده وينشر صورته للمرة الأولى.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده وينشر صورته للمرة الأولى.. شاهد.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

احتفل الفنان المصري مصطفى قمر، بعيد ميلاد والده ونشر أول صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

مصطفى قمر، ظهر في الصورة برفقة والده المهندس أحمد قمر ونجله إياد، وعلق عليها قائلًا: «الصورة دى في عيد ميلاد بابا العظيم الطيب ربنا يخليهولنا روحناله أنا وإياد ربنا يحفظه ويديله طولة العمر كل سنة وأنت طيب يا بابا مع أن عيد ميلادك ما جاش السنة، ما فيش السنة دي 29 فبراير»، وحصدت الصورة الكثير من تعليقات جمهوره الذي تمنى له دوام الصحة.

من ناحية أخرى طرح مصطفى قمر، أغنية «يخرب عقلك بحبك»، وهي من إنتاج شركته الخاصة، كما أعلن لجمهوره عن مفاجأة قريبة يستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده وينشر صورته للمرة الأولى.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي