"قصة حب" تجمع بين حمادة هلال وإيمان العاصي في مسلسل "قانون عمر"
"قصة حب" تجمع بين حمادة هلال وإيمان العاصي في مسلسل "قانون عمر"

"قصة حب" تجمع بين حمادة هلال وإيمان العاصي في مسلسل "قانون عمر" صقر نيوز نقلا عن الصباح ننشر لكم "قصة حب" تجمع بين حمادة هلال وإيمان العاصي في مسلسل "قانون عمر"، "قصة حب" تجمع بين حمادة هلال وإيمان العاصي في مسلسل "قانون عمر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "قصة حب" تجمع بين حمادة هلال وإيمان العاصي في مسلسل "قانون عمر".

صقر نيوز  

تواصل أسرة مسلسل "قانون عمر" بطولة النجوم حمادة هلال وإيمان العاصي، المقرر عرضه في رمضان القادم، التصوير بمدينة 6 أكتوبر، حيث انهى المخرج أحمد شفيق ما يقرب من 4 اسابيع ضمن قصة المسلسل.

ويجسد حمادة شخصية مهندس ميكانيكي ،  يقع في حب ابنة مالك مركز الصيانة الذى يعمل به حمادة خلال الأحداث، ومع تصاعد الحلقات يتعرض لأزمة كبيرة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى الأحداث.

"قانون عمر" يسجل التعاون الثاني على التوالي  بين المنتج صادق صقر نيوز وحمادة هلال، بعد أن قدما سويا مسلسل "طاقة القدر"، الذى حقق نجاحًا بعد عرضه في شهر رمضان الماضي.

 ويشارك في بطولة "قانون عمر" إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج شركة المتحدين صباح إخوان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "قصة حب" تجمع بين حمادة هلال وإيمان العاصي في مسلسل "قانون عمر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح