مسلسلا حياة الفهد وسعاد عبدالله على تلفزيون دبي في رَمَضَـانُ
مسلسلا حياة الفهد وسعاد عبدالله على تلفزيون دبي في رَمَضَـانُ

مسلسلا حياة الفهد وسعاد عبدالله على تلفزيون دبي في رَمَضَـانُ صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم مسلسلا حياة الفهد وسعاد عبدالله على تلفزيون دبي في رَمَضَـانُ، مسلسلا حياة الفهد وسعاد عبدالله على تلفزيون دبي في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسلسلا حياة الفهد وسعاد عبدالله على تلفزيون دبي في رَمَضَـانُ.

صقر نيوز أعلن تلفزيون دبي انضمام كل من الفنانة حياة الفهد، والفنانة سعاد عبدالله إلى نجوم أعمالها الدرامية المقرر عرضها على شاشاتها في شهر رمضان القادم، في إطار حرصه الدائم على تقديم أعمال ومسلسلات درامية مختارة تتصف بالمحتوى الفكري والاجتماعي الهادف.
وأكدت إدارة القناة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، أهمية انضمام النجمتين إلى شاشة تلفزيون دبي في رمضان 2018، على اعتبار أن مسيرة الفنانة حياة الفهد، والفنانة القديرة سعاد عبد الله لا تقتصر على تقديم الأدوار الدرامية والكوميدية الناجحة فقط، بل تعدتها إلى مجال الإنتاج ومختلف مراحل العمل الفني عبر مشاركتهما الفعالة في الكثير من الأعمال الفنية البارزة، ودورهما الأساسي في تطوير الدراما الكويتية والخليجية وتعزيز وجودها وانتشارها في العالم العربي.
في الوقت الذي يأتي التعاون الفني الجديد مع الفنانتين القديرتين حياة الفهد وسعاد عبد الله في عملين جديدين، في إطار العلاقة الطيبة والتعاون الوثيق مع تلفزيون دبي ومؤسسة دبي للإعلام لتقديم الأفضل للمشاهد المحلي والخليجي والعربي، من خلال مسلسل «مع حصة قلم» لحياة الفهد، ومسلسل «عبرة شارع» لسعاد عبدالله، وذلك في إطار استراتيجية تقديم أهم الأعمال الدرامية الرائدة والمتابعة من كافة شرائح وفئات المجتمعات العربية من دون نسيان الصبغة المحلية والخليجية التي تعطي الكثير من الخصوصية والتميز للأعمال الدرامية التي يتم إنتاجها هذا العام.
بعد إطلالتها الناجحة في مسلسل «رمانة» على شاشة تلفزيون دبي في رمضان الماضي، تطل سيدة الشاشة الخليجية عبر شاشات تلفزيون دبي، لتقدم للجمهور مسلسل «مع حصة قلم» من تأليف على الدوحان، وإخراج مناف عبدال، يشاركها البطولة كل من النجوم: محمد جابر، زهرة الخرجي، باسم عبدالأمير، حسين المهدي، مشاري البلام، نور الغندور، عبدالله الطليحي، إلهام علي، فوز الشطي، يعقوب عبدالله، شهد الكندري، وآخرون، حيث تدور قصة المسلسل حول امرأة تنسى ما يدور حولها، لهذا السبب تحتفظ بورقة وقلم لتدوين أبرز الأمور، حيث تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي إنساني ينطوي على بعض الكوميديا.
في الوقت الذي تتصدى الفنانة سعاد عبد الله بعد إطلالتها الأخيرة في مسلسل «ساق البامبو» رمضان قبل الماضي، لبطولة المسلسل الجديد «عبرة شارع» من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، حيث يشاركها البطولة كل من النجوم: داود حسين، جمال الردهان، باسمة حمادة، فهد العبدالمحسن، هبة الدري، فاطمة الصفي، أسامة المزيعل، والعديد من الوجوه الجديدة الشابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مسلسلا حياة الفهد وسعاد عبدالله على تلفزيون دبي في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد