مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر يكشفها ملحن تونسي
مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر يكشفها ملحن تونسي

مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر يكشفها ملحن تونسي صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر يكشفها ملحن تونسي، مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر يكشفها ملحن تونسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر يكشفها ملحن تونسي.

kazem sarah11

صقر نيوز لايزال خبر إرتباط الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ من الفتاة التونسية سارة، محط أنظار وإهتمام الرأي العام العربي ككل، لما شكله من مفاجأة غير متوقعة ولما يحمله من خفايا ومستجدات قد تبدأ بالظهور مع الوقت.

وأجددها ما كشفه ملحن تونسي يدعى صحبي من معلومات تخص سارة حيث كتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أنه تعامل مع سارة التي تظهر مع الساهر في الصورة، حيث أنها كانت ترغب أن يلحن لها لحناً عام 2014، إلا إنه وقع خلاف مادي أنهى المشروع بينهما سريعاً.

وأراد أن يتعامل مجدداً مع سارة المطربة الصاعدة على أن يتجاوزا الخلاف المادي بينهما، وكان وقتها يستعد لطرح أوبريت لسهرة رمضانية، إلا إنه ومنذ ذلك الوقت لم يشاهدها مجدداً، ملمحاً إلى إنه من المحتمل أن يكون كاظم الساهر رافض لمشوارها الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر يكشفها ملحن تونسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات