بالفيديو.. سعد رَمَضَـانُ يطلق ألبومه الأخير ”ما بعرف”
بالفيديو.. سعد رَمَضَـانُ يطلق ألبومه الأخير ”ما بعرف”

بالفيديو.. سعد رَمَضَـانُ يطلق ألبومه الأخير ”ما بعرف” صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. سعد رَمَضَـانُ يطلق ألبومه الأخير ”ما بعرف”، بالفيديو.. سعد رَمَضَـانُ يطلق ألبومه الأخير ”ما بعرف” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. سعد رَمَضَـانُ يطلق ألبومه الأخير ”ما بعرف”.

صقر نيوز أطلق الفنان اللبناني "سعد رمضان" أحدث ألبوماته الغنائية، الذي يحمل عنوان "ما بعرف"، عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و تضمن الألبوم 5 أغنيات جديدة و هم: "ما بعرف"، “معزوم”، “بس أنا بحبك”، “كل تنين”، ”بتعرف ليش”، إلى جانب “عم نام عالواقف” التي سبق و أن أصدرها سعد رمضان منذ العام تقريبًا.

و كانت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات قد أعلنت عن طرح الألبوم عبر موقع يوتيوب، و تطبيع أنغامي الشهير، فيما لاقت أغنياته استحسان الجماهير.

الجدير بالذكر أن سعد رمضان سبق و شارك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، علمًا بأنه قام بغناء "أهواك" رائعة الفنان "عبدالحليم حافظ"، من ألحان موسيقار الأجيال "محمد عبدالوهاب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. سعد رَمَضَـانُ يطلق ألبومه الأخير ”ما بعرف”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي