شمس الكويتية تعتذر من جمهورها.. وترتدي الحجاب
شمس الكويتية تعتذر من جمهورها.. وترتدي الحجاب

شمس الكويتية تعتذر من جمهورها.. وترتدي الحجاب صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شمس الكويتية تعتذر من جمهورها.. وترتدي الحجاب، شمس الكويتية تعتذر من جمهورها.. وترتدي الحجاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شمس الكويتية تعتذر من جمهورها.. وترتدي الحجاب.

shams2

صقر نيوز إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة ​شمس الكويتية​ بدت فيها ترتدي الحجاب خلال زيارتها لمرقد الشيخ الصوفي عبد القادر الكيلاني في بغداد وذلك من ضمن زيارتها للعراق، حيث تتواجد هناك لتحيي حفلاً في العاصمة بغداد، وانهالت التعليقات على الصورة التي أثارت الجدل بشكل كبير.

الحفل تم تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث عرضت شمس الكويتية فيديو لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي اعتذرت من خلاله لجمهورها في العراق عن التأجيل الخارج عن إرادتها، وأكدت أن الحفل سيقام اليوم مساءً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شمس الكويتية تعتذر من جمهورها.. وترتدي الحجاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات