حليمة بولند تبرز أمومتها
حليمة بولند تبرز أمومتها

حليمة بولند تبرز أمومتها صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم حليمة بولند تبرز أمومتها، حليمة بولند تبرز أمومتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حليمة بولند تبرز أمومتها.

صقر نيوز كتبت سوسن أسعد:

خضعت الإعلامية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور عادل الفارسي، وديكور فاطمة ابل، وأزياء حسين بيطار.
وشاركت «بولند» جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام» بصور  الجلسة،  والتي ظهرت فيها مع ابنتها الكبرى «ماريا»، والصغرى «كاميليا»، بينما ترتدي فستاناً منفوشاً كالسندريلا باللون الأزرق السماوي تاركة شعرها ينسدل على ظهرها مع وضع تاج من الورود على رأسها.
وظهرت «ماريا» وهي تقبّل والدتها، وأطلت بفستان قصير منفوش ووضعت على رأسها تاجا من الورد أيضاً، وحملت الإطلالة عنوان «أجمل ما في حياتي الأمومة».
واختتمت «بولند» جلسة التصوير قائلة: «وانتهت جلسة التصوير مع بكاء كاميليا اللي طول الفوتوسيشن كانت نايمة فديتها وآخر  شي اختمتها بالبجي، خلصت الجلسة تصبحون على خير، أحلام وردية».
وقد أعلنت حليمة بولند، مؤخرا، عن عودتها لموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» بعد غياب سنوات عن جمهورها قائلة: «رجعت لكم فانزاتي وجمهوري مع أول أكاونت لي بالإنستقرام من سنوات، وشكرا لشركة إنستقرام على استرجاع الحساب».
وخاضت حليمة بولند السباق الرمضاني الماضي لعام 2017، ببرنامج ترفيهي بعنوان «حليمة زاد».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، حليمة بولند تبرز أمومتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد