ارتفاع أرباح شل إلى أعلى مستوى في 4 سنوات
ارتفاع أرباح شل إلى أعلى مستوى في 4 سنوات

ارتفاع أرباح شل إلى أعلى مستوى في 4 سنوات صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ارتفاع أرباح شل إلى أعلى مستوى في 4 سنوات، ارتفاع أرباح شل إلى أعلى مستوى في 4 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع أرباح شل إلى أعلى مستوى في 4 سنوات.

صقر نيوز أعلنت شركة رويال دتش شل زيـادة أرباح الربع الثالث من العام إلى أعلى مستوى في 4 سنوات بدعم من صعود أسعار الخام في وقت تمضي فيه الشركة في واحد من أكبر برامج إعادة شراء الأسهم في العالم.

وشهدت ثاني أكبر شركة نفط وغاز مدرجة في العالم زيادة في التدفقات النقدية من العمليات بنحو 60 بالمئة إلى 12.1 مليار دولار بدعم من وفورات كبيرة في التكلفة في الأعوام القليلة الماضية.

وقال بن فان بيوردن الرئيس التنفيذي للشركة في بيان ”الأداء التشغيلي الجيد في شتى أنشطة شل أثمر عن أحد أقوى نتائجنا الفصلية على الإطلاق“.

وسجل صافي الربح العائد للمساهمين في الربع الثالث زيادة بنسبة 39 بالمئة إلى 5.624 مليار دولار على أساس سنوي مقارنة مع 5.766 مليار دولار في متوسط توقعات محللين أعلنته الشركة.

وكانت الشركة حققت صافي ربح قدره 4.691 مليار دولار في الربع الثاني.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ارتفاع أرباح شل إلى أعلى مستوى في 4 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن