نمو أضعف من المتوقع لأسعار المنازل البريطانية فى مايو
نمو أضعف من المتوقع لأسعار المنازل البريطانية فى مايو

نمو أضعف من المتوقع لأسعار المنازل البريطانية فى مايو صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نمو أضعف من المتوقع لأسعار المنازل البريطانية فى مايو، نمو أضعف من المتوقع لأسعار المنازل البريطانية فى مايو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نمو أضعف من المتوقع لأسعار المنازل البريطانية فى مايو.

صقر نيوز  كشفت بيانات لشركة نيشن وايد للرهن العقارى، اليوم الخميس، أن أسعار المنازل البريطانية زادت بوتيرة أضعف من المحتمل فى مايو فى أحدث مؤشر على مدى تباطؤ سوق الإسكان فى بريطانيا منذ التصويت على الانفصال عن الاتحاد الأوروبى فى استفتاء عام 2016.

 

وارتفعت أسعار المنازل 2.4 % فى سنة حتى مايو انخفاضا من زيادة بنسبة 2.6 % فى أبريل . وتقل هذه الزيادة عن متوسط توقعات خبراء الاقتصاد البالغ 3% فى استطلاع أجرته رويترز.

 

وأظهرت البيانات أن الأسعار انخفضت 0.2% مقارنة مع أبريل وهو ثالث انخفاض على أساس شهرى فى العام الجارى.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، نمو أضعف من المتوقع لأسعار المنازل البريطانية فى مايو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع