4 دوافع تمنح الأهـلـي الفوز على الـترجـي بذهاب النهائي الأفريقي
4 دوافع تمنح الأهـلـي الفوز على الـترجـي بذهاب النهائي الأفريقي

4 دوافع تمنح الأهـلـي الفوز على الـترجـي بذهاب النهائي الأفريقي صقر نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 4 دوافع تمنح الأهـلـي الفوز على الـترجـي بذهاب النهائي الأفريقي، 4 دوافع تمنح الأهـلـي الفوز على الـترجـي بذهاب النهائي الأفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 4 دوافع تمنح الأهـلـي الفوز على الـترجـي بذهاب النهائي الأفريقي.

صقر نيوز عبر صحيفة البيان – تترقب جماهير القارة السمراء المواجهة العربية الخالصة التي تجمع الأهلي المصري بالترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018.

ونستعرض في التقرير التالي 4 دوافع تمنح الأهلي الفوز على الترجي في موقعة الليلة.

أولاً: ثأر كارتيرون

يسعى كارتيرون للثأر من أندية تونس بعد خسار لقب الكونفدرالية 2013 أمام الصفاقسي التونسي خلال ولاته لمازيمبي بطريقة دراماتيكية في الوقت العصيب من عمر مباراة الاياب في كينشاسا.

ثانياً: عامل الأرض والجمهور

عدد كبير من الجماهير سيملاً جنبات برج العرب ملعب الأهلي في النهائي وهو ما يزيد من حماس لاعبي الفريق الاحمر ويعدد وافعه في تحقيق انتصار مريح قبل لقاء الاياب برادس.

ثالثاً: تحكم نفسي

ينتاب لاعبو الأهلي سيكولوجية نفسية تتفوق على الترجي على أرضية الميدان، فلم ينتص الفريق التونسي على الأهلي في أخر 9 مباريات جمعت الفريقين، وهي نقطة ايجابية للغاية لبطل مصر حال استغلالها الاستغلال الأمثل في لقاء الليلة.

رابعاً: مصالحة الجماهير بعد الوصافة

تحلم جماهير الأهلي برؤية فريقها يعتلي العرش الأفريقي من جديد وتعويض خسارته اللقب في المباراة النهائية بالنسخة الماضية على يد الوداد المغربي بتحقيق فوز مريح في ذهاب نهائي النسخة الحالية على حساب الترجي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، 4 دوافع تمنح الأهـلـي الفوز على الـترجـي بذهاب النهائي الأفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360