الاتفاق والوحدة يتجرعان مرارة الخسارة الأولى في الدوري السعودي
الاتفاق والوحدة يتجرعان مرارة الخسارة الأولى في الدوري السعودي

الاتفاق والوحدة يتجرعان مرارة الخسارة الأولى في الدوري السعودي صقر نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الاتفاق والوحدة يتجرعان مرارة الخسارة الأولى في الدوري السعودي، الاتفاق والوحدة يتجرعان مرارة الخسارة الأولى في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتفاق والوحدة يتجرعان مرارة الخسارة الأولى في الدوري السعودي.

صقر نيوز موقع عبر صحيفة البيان – انتهت منافسات اليوم من الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، حيث أقيمت 5 مباريات جمعت بين الفتح والفيحاء، الفيصلي والاتفاق، الباطن والحزم، الوحدة والشباب، الاتحاد والرائد.

يستعرض “عبر صحيفة البيان” نتائج مباريات اليوم من دوري الأمير محمد بن سلمان

الفتح vs الفيحاء

تغلب الفيحاء على الفتح، بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بقدمي دانيلو مورينو اسبريليا، روني فرنانديز، بالدقيقتين 70، 94 مقابل هدف للفتح أحرزه إبراهيم الشنيحي بالدقيقة 75.

رفع الفيحاء رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الـ11 بجدول الدوري، وتجمد رصيد الفتح عند 9 نقاط بالمركز التاسع.

الفيصلي vs الاتفاق

تغلب الفيصلي، على الاتفاق بنتيجة عريضة بـ5 أهداف مقابل هدف، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، رفع بها رصيده عند 10 نقاط بالمركز الثامن، كما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة، بالمركز السادس.

سجل خماسية الفيصلي، كالديرون، كوتينيو، أنثي بوليتش، حمدان الشمراني، روجيريو كوتينيو، بالدقائق 18، 60، 75، 79، 92 على الترتيب.

الباطن vs الحزم

تغلب الباطن، على الحزم، بهدف مقابل لاشئ، في أول مباراة بعد رحيله مدربه البلجيكي فركاوترن، وصل للنقطة الـسابعة بالمركز الـ12، وتجمد رصيد الحزم عند 8 نقاط بالمركز العاشر بجدول الدوري.

الوحدة vs الشباب

تغلب الشباب السعودي، على الوحدة بهدف نظيف، أحرزه باهبري، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، رفع به الشباب رصيده إلى 15 نقطة، بالمركز الخامس، وتجمد رصيد الوحدة بـ15 نقطة عند المركز الرابع.

الاتحاد vs الرائد

واصل اتحاد جدة السعودي، سلسلة الهزائم المستمره بالدوري السعودي، حيث تلقى اليوم، هزيمته أمام الرائد، بهدفين نظيفين في واحد من أسوء المواسم التي قدمها العميد بالدوري، فلم يحقق اي انتصار ويتذيل جدول البطولة برصيد نقطتين فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الاتفاق والوحدة يتجرعان مرارة الخسارة الأولى في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360