سر عدم مشاركة إبراهيم حسن مع الـزمـالك
سر عدم مشاركة إبراهيم حسن مع الـزمـالك

سر عدم مشاركة إبراهيم حسن مع الـزمـالك

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم سر عدم مشاركة إبراهيم حسن مع الـزمـالك، سر عدم مشاركة إبراهيم حسن مع الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

سر عدم مشاركة إبراهيم حسن مع الـزمـالك

.

صقر نيوز يظهر "يوروسبورت عربية" مفاجأة من العيار الثقبل بشأن عدم مشاركة إبراهيم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريقه في مباراة بتروجت أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباريات الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم "يوروسبورت عربية"، اسرار عدم مشاركة إبراهيم حسن، أمس، حيث تلقى المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، اتصالا من أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، يحذره من مشاركة اللاعب في المباراة، لاسيما أن نجوم المستقبل يتمسك بشكوى الاسماعيلي واللاعب للفيفا. 

وقام رئيس الزمالك باعطاء فرمان للجهاز الإداري، بعدم تواجد إبراهيم حسن في قائمة الفريق الأبيض، خوفًا من احتساب نتائج المباريات التي شارك فيها اللاعب لصالح الفريق المنافس. 

يذكر أن إبراهيم حسن، انتقل لصفوف الزمالك في الصيف الجاري، قادمًا من صفوف الإسماعيلي، ولكن لم توافق إدارة نجوم المستقبل التي تملك 50% من قيمة عقده، على انتقاله إلى الزمالك، وفقًا لما أكده محمد الطويلة رئيس النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

سر عدم مشاركة إبراهيم حسن مع الـزمـالك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport