الأهـلـي يكشف موقف فتحي وعاشور من مواجهة الإسماعيلي
الأهـلـي يكشف موقف فتحي وعاشور من مواجهة الإسماعيلي

الأهـلـي يكشف موقف فتحي وعاشور من مواجهة الإسماعيلي صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأهـلـي يكشف موقف فتحي وعاشور من مواجهة الإسماعيلي، الأهـلـي يكشف موقف فتحي وعاشور من مواجهة الإسماعيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يكشف موقف فتحي وعاشور من مواجهة الإسماعيلي.

صقر نيوز انتظم  أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق المُقامة حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان «فتحي» قد غاب عن التدريبات الجماعية للأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب شكواه من إجهاد العضلة الضامة، وإن كان اللاعب قد شارك في جزء من تقسيمة مران أمس.

وتأكدت جاهزية أحمد فتحي لمباراة الإسماعيلي بعد اكتمال جاهزيته البدنية والفنية.

وفي سياق متصل غاب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني حسام عاشور من كدمه قوية في الركبة، تعرّض لها أثناء مباراة الأهلي الأخيرة أمام تاونشيب البُتسواني، على ملعب الأخير في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واكتفى حسام عاشور لاعب النادي الأهلي بتدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق مساء اليوم الأربعاء.

وتأكد غياب حسام عاشور عن مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، المقرر لها مساء غد، الخميس، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب السلام، بسبب هذه الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء غد، الخميس، على ملعب السلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأهـلـي يكشف موقف فتحي وعاشور من مواجهة الإسماعيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري