موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح أمام رونالدو.. صفقة الأهـلـي في خطر.. قرار محبط للزمالك مع نجوم الصيف
موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح أمام رونالدو.. صفقة الأهـلـي في خطر.. قرار محبط للزمالك مع نجوم الصيف

موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح أمام رونالدو.. صفقة الأهـلـي في خطر.. قرار محبط للزمالك مع نجوم الصيف

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح أمام رونالدو.. صفقة الأهـلـي في خطر.. قرار محبط للزمالك مع نجوم الصيف، موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح أمام رونالدو.. صفقة الأهـلـي في خطر.. قرار محبط للزمالك مع نجوم الصيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح أمام رونالدو.. صفقة الأهـلـي في خطر.. قرار محبط للزمالك مع نجوم الصيف

.

صقر نيوز يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم السبت 26 من مايو 2018، والتى يأتى على رأسها ما يلي:

000000000000000000_654050.png

ريال مدريد يُحطم أحلام محمد صلاح وليفربول بثلاثية تاريخية ويتوج بدوري أبطال أوروبا

وجه فريق ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة لأحلام الإنجليزيين، بعدما دك حصون فريق ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد فى نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كييف فى أوكرانيا محققا اللقب للمرة الثالثة عشرة فى تاريخه وحارما الريدز من لقبه السادس.

بهذا الفوز الثمين فقد حقق الريال رقما تاريخيا في الشامبيونزليج بعدما حقق البطولة للمرة الثالثة على التوالى منذ العمل بنظامها الحديث في منتصف التسعينات.

سجل أهداف الريال كل من: كريم بنزيمة فى الدقيقة الـ 51 وجاريث بيل فى الدقيقتين 64 و81.. بينما تكفل ساديو مانى بإحراز هدف الريدز الوحيد فى الدقيقة 55.

وشارك نجم مصر والقارة السمراء الأول محمد صلاح ولاعب ليفربول فى المباراة أساسيا قبل أن يخرج للإصابة في الدقيقة الـ 26 من الشوط الأول.. بعدما تعرض لاحتكاك عنيف من الإسباني راموس وسط بكاء غزيز للفتى المصري أفضل لاعبي إنجلترا للموسم المنتهي أخيرا.. وعاد اللاعب بعد الإصابة للملعب قبل أن يطلب التغيير فى الدقيقة الـ 29

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط ندية بين اللاعبين.

وفى الشوط الثاني تسبب حارس ليفربول الألماني كاريوس في كوارث لفريقه بعدما اهداي بنزيمة الكرة فى الهدف الاول ثم تسبب فى الهدفين الثاني والثالث لبيل من كرات مضحكة.

واستغل لاعبو الريال الحالة النفسية السيئة للريدز بعد خروج صلاح وتمكنوا من دك شباكهم بالثلاثة.. بينما كان ماني السنغالى هو النقطة المضيئة بهدفه الوحيد.

وكاد الريال يزيد غلته مع نهايات المباراة بعد انهيار نجوم الريدز.

Y_297387.jpg

خطر عربي يُهدد صفقة الموسم في الأهلي

تلقى البوركينى إيريك تراورى نجم فريق مصر المقاصة عرضا من فريق اتحاد كلباء الإماراتي الصاعد حديثا للدورى الممتاز الإماراتى.

وعرض مسئولو كلباء على المقاصة نجو مليون دولار لاتمام الصفقة.

ويعد تراوري أهم اللاعبين الذين يضع النادي الأهلى عينه عليهم في صفقات الصيف لتعويض رحيل عبدالله السعيد في وسط الملعب لامتلاك اللاعب امكانات مميزة بدنيا وفنيا تحت رأس الحربة وفى وسط الدفاع، وهو ما ظهر خاصة فى الموسم الماضي وما قبله.

 المبلغ الضخم المعروض من النادى الإماراتى لضم نجم المقاصة سيكون خطرا يهدد صفقة الأهلى ويزيد من متاعب إدارة الكرة فى الفترة الأخيرة بعد رحيل حسام البدري المدير الفنى وعدم التوصل حتى الآن لمدرب أجنبي جديد.

يذكر أن إدارة المقاصة ترغب فى الضغط على الأهلى بانتقال ميدو جابر أو أحمد الشيخ مقابل بيع تراوري مع مقابل مادي كبير أيضا.

YYYYYYYYYYYYYY_498703.jpg

بشرى سارة.. محمد صلاح يلحق بكأس العالم بعد الأشعة

أفاد المسئولون بنادي ليفربول الإنجليزي بأنه تم إجراء أشعة على كتف محمد صلاح لاعب الفريق الإنجليزي ونجم منتخب مصر وأفادت نتيجتها بأن اللاعب أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف.

وكان صلاح قد تعرض للإصابة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت وخرج فى الدقيقة 29 من المباراة بسبب عدم تمكنه من اللعب.

وخلال المتابعة الهاتفية التي يجريها الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول بالجهاز الطبي لنادي ليفربول للاطمئنان على حالة محمد صلاح.. أعلـن الدكتور أبو العلا عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص.

وتضاربت الأنباء حول حجم إصابة الفرعون المصري، بعدما أكدت بعض التقارير الإنجليزية أنه سيغيب عن كأس العالم المقررة منتصف الشهر القادم، بينما "يوروسبورت عربية" تلقت أنباء مبشرة من طبيب الفراعنة وطارق سليمان الطبيب السابق للمنتخب بأن اللاعب سيلحق بالمونديال.

00000000000000_128048.jpg

محمد أبوتريكة منفجرًا: ما فعله قائد ريال مدريد مع محمد صلاح "جريمة" متعمدة

وجه محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلى انتقادا عنيفا للإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني بسبب تعمده إصابة محمد صلاح نجم ليفربول والفراعنة خلال مباراتهما اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان صلاح قد غادر ملعب المباراة فى الشوط الاول، بعد تعرضه لإصابة قوية فى الكتف بعد تدخل عنيف من راموس ولم يستطع إكمال المباراة.

أبوتريكة أكد فى تصريحات تليفزيونية أن راموس تعمد إصابة صلاح، واصفا ما فعله بالجريمة المتعمدة والتى لا تقل عن القرصنة على الحقوق المملوكة للغير.. مشددا أن الكرة لم تكن خطيرة بين اللاعبين ولا تحتاج لكل هذا العنف من راموس الذى تعمد شد الفرعون المصري من ذراعه حتى ارتطم كتفه بشدة فى أرض الملعب.

وأكد تريكة أن المباراة تحولت تماما بعد خروج صلاح حيث ارتاحت دفاعات الريال وبدأ لاعبوه يشعرون بالثقة.. بينما ارتبك لحد ما لاعبو الريدز.

YYYYYYYYYY_625547.jpg

عبدالسلام يرفض رحيل لاعبي المقاصة للزمالك

تجاهل محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة هوجة الرحيل لنجوم ناديه على غرار كل موسم بسبب الكبوة التي مروا بها في الموسم المنصرم وعدم المنافسة على أي بطولة وتحقيق نتائج مخيبة للآمال على صعيد بطولة الدوري وهو ما دفعهم لوضع إستراتيجية مختلفة للاعبين بعدما دخل الزمالك في خط المفاوضات مع أكثر من نجم وعلى رأسهم جون أنطوي وإريك تراوري وفوافي.

إدارة المقاصة وافقت على رحيل لاعب واحد فقط إلى صفوف الزمالك ورفضت الاستغناء عن أكثر من ذلك وهو ما وضع الزمالك تحت المفاضلة بين تراوري وأنطوي بالتحديد لاختيار أحدهما للانضمام إلى الفريق في ميركاتو الصيف.

ويميل مسئولو الزمالك بشكل أكبر إلى أنطوي وسط خبرات اللاعب التي ترجحه عن تراوري بجانب قدرته على اللعب تحت ضغوطات.

YYY_704552.jpg

4 صعوبات تمنع المدرب المصري من تولي مهمة المنتخب

علمت "يوروسبورت عربية" أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يصر على ضرورة استمرار تدريب المنتخب المصري في يد مدير فني اجنبي خلال الفترات المقبلة، وعدم إسناد المهمة لأي مدير فني مصري حتي نهائيات كاس العالم 2022 على الأقل.

وقرر المجلس أنه في حالة عدم التوصل إلى اتفاق مع هيكتور كوبر لتجديد عقده فسيكون هناك مدرب أجنبى آخر لتولى المهمة بدلاً منه

يأتي ذلك في ظل اقتناع مسئولي الجبلاية بأن هناك صعوبات وصعوبات فى تولى مدير فني مصرى قيادة المنتخب الأول على النحو التالي:

- كل المدربين المصريين منشغلون بتبادل مراكزهم على رأس الأجهزة الفنية لأندية الدوري مما يمنعهم من تطوير قدراتهم وزيادة خبراتهم.

- يشعر المدربون المصريون بالخجل تجاه بعض النجوم أثناء اختيار قائمة المنتخب، مما يؤثر علي كفاءة الفريق واختيار العناصر المهمة للمشاركة به.

- المدربون المصريون لا يتحملون ضغوط الجماهير ووسائل الإعلام على عكس الأجانب.

- الأجانب لديهم خبرات أعلى من نظرائهم المصريين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح أمام رونالدو.. صفقة الأهـلـي في خطر.. قرار محبط للزمالك مع نجوم الصيف

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport