لماذا صمت الخطيب عن تمرد شريف إكرامي في الأهـلـي؟
لماذا صمت الخطيب عن تمرد شريف إكرامي في الأهـلـي؟

لماذا صمت الخطيب عن تمرد شريف إكرامي في الأهـلـي؟ صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم لماذا صمت الخطيب عن تمرد شريف إكرامي في الأهـلـي؟، لماذا صمت الخطيب عن تمرد شريف إكرامي في الأهـلـي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لماذا صمت الخطيب عن تمرد شريف إكرامي في الأهـلـي؟.

صقر نيوز كتب: علي الزيني

لا صوت يعلو فوق صوت البيان الذي أصدره تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي، ورئيس شرف النادي الأهلي (السابق)، وفتح النار على مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبعض اللاعبين داخل الفريق.

الرئيس الشرفي السابق للأهلي كشف عن الكثير من التفاصيل المهمة والخطيرة في طريقة إدارة مجلس الخطيب للقلعة الحمراء، بعد علمه بوجود عصيان من بعض لاعبي الفريق بقيادة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، على حد قوله.

آل الشيخ قال في بيانه صباح اليوم الجمعة: "ولكن بعد ذلك تفاجأت بعد العودة لمصر ولأيام طويلة أنني أتعرض لهجوم غير مبرر وعدم وضوح من قبل الإدارة حول دوري في صفقة صلاح محسن، فخرجت منفعلًا في لقاء مع عمرو أديب لتوضيح ذلك، وحدثت بعد ذلك فترة فتور في العلاقة إلى أن زرت مصر في شهر مارس والتقيت بيبو الذي أوضح لي أنه مدرك للدور الذي أقوم به لكنه يتعرض لضغط شديد من الجمهور ومن مجلس الإدارة فقلت له ماذا فعلت، فأنا أدعم بلا تدخل".

وتابع قائلا: "فأوضح لي أن هذا صحيح لكن هذا يحتاج لخطة إعلامية ووعدني أنه سيقوم بذلك وسيظهره بوضوح للجمهور، فسألته أين عبد الله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما؟ فقال لي أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع لأن السعيد وفتحي يتكلمان لزملائهما في الفريق عن عقودهما، ما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين يقودها اللاعب شريف إكرامي، فقلت إذا لن أتدخل".

بيان تركي كشف عن حدوث عصيان داخل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة شريف إكرامي، بعلم رئيس النادي محمود الخطيب، الذي لم يتدخل في الأمر أو يعارضه بأي قرار ما يفتح الكثير من التساؤلات، عن لماذا لم يتحرك الخطيب وظل صامتا؟ هل بسبب علاقة بيبو القوية مع إكرامي الشحات والد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق أم كانت هناك أسباب أخرى هى التي دفعته لذلك؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، لماذا صمت الخطيب عن تمرد شريف إكرامي في الأهـلـي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري