عودة انقطاع التيار الكهربائي في عدن ومؤسسة الكهرباء تقول إنه بسبب نفاد الوقود
عودة انقطاع التيار الكهربائي في عدن ومؤسسة الكهرباء تقول إنه بسبب نفاد الوقود

عودة انقطاع التيار الكهربائي في عدن ومؤسسة الكهرباء تقول إنه بسبب نفاد الوقود صقر نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم عودة انقطاع التيار الكهربائي في عدن ومؤسسة الكهرباء تقول إنه بسبب نفاد الوقود، عودة انقطاع التيار الكهربائي في عدن ومؤسسة الكهرباء تقول إنه بسبب نفاد الوقود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عودة انقطاع التيار الكهربائي في عدن ومؤسسة الكهرباء تقول إنه بسبب نفاد الوقود.

صقر نيوز عاود التيار الكهربائي انقطاعه لساعات طويله اليوم الجمعة في معظم مديريات العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد .

وبحسب مواطنون فإن مدينة عدن شهدت طوال اليوم الجمعة انقطاعات للتيار الكهربائي بشكل متكرر لساعات طويله في عموم مديريات المدينة .

وأوضح مصدر في مؤسسة الكهرباء لـ" الصحوة نت " أن اسباب عودة الانقطاعات في التيار الكهربائي الذي تشهده مديريات عدن يأتي بسبب نفاذ وقود محطات الكهرباء .

واضاف المصدر أن كل محطات الكهرباء لم يتم تزويدها بالديزل منذ يوم الثلاثاء حيث يتم التشغيل بالمخزون الذي وشك على النفاذ والذي قد يؤدي خلال الساعات القادمة لتوقف اغلب التوليد .

وكانت منظومة الكهرباء قد خرجت بالكامل مساء امس الخميس عن الخدمة في عموم مديريات العاصمة المؤقتة عدن بسبب خلل فني في محطة السعدي المؤجرة بمديرية المنصورة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عودة انقطاع التيار الكهربائي في عدن ومؤسسة الكهرباء تقول إنه بسبب نفاد الوقود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت