"يمن موبايل" تشترط مساندة الحوثيين إعلاميا للموافقة على نشر إعلانات في مواقع إخبارية
"يمن موبايل" تشترط مساندة الحوثيين إعلاميا للموافقة على نشر إعلانات في مواقع إخبارية

"يمن موبايل" تشترط مساندة الحوثيين إعلاميا للموافقة على نشر إعلانات في مواقع إخبارية صقر نيوز نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم "يمن موبايل" تشترط مساندة الحوثيين إعلاميا للموافقة على نشر إعلانات في مواقع إخبارية، "يمن موبايل" تشترط مساندة الحوثيين إعلاميا للموافقة على نشر إعلانات في مواقع إخبارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "يمن موبايل" تشترط مساندة الحوثيين إعلاميا للموافقة على نشر إعلانات في مواقع إخبارية.

صقر نيوز أكد عدد من الصحفيين في صنعاء، أن شركة يمن موبايل للهاتف النقال، اشترطت على أصحاب مواقع إخبارية مساندة جماعة الحوثي إعلامياً، ومهاجمة التحالف، والحكومة الشرعية، للقبول بنشر إعلانات دعائية خاصة بالشركة.

 

وقالوا في تصريحات خاصة لـ "المصدر أونلاين" إن إدارة شركة يمن موبايل، رفضت طلبات عرض إعلانات لعدد كبير من المواقع الإخبارية، بحجة أن هذه المواقع، لا تنفذ تعليمات الحوثيين الخاصة بمهاجمة قوات التحالف العربي، وقوات الشرعية التي تخوض مواجهات عنيفة في أكثر من جبهة مع الحوثيين.

 

وأوضحوا أن إدارتي العلاقات العامة، والتسويق طلبت من أصحاب المواقع الإخبارية التي تقدمت بطلب إعلانات، ومالكوها حاولوا خلال الفترة الماضية المحافظة على مواقعهم وتجنبوا انتقاد الجماعة وممارسات عناصرها، طلبت منهم الإنخراط بشكل كامل في الخطة الإعلامية التي أعدتها الجماعة، مقابل القبول بنشر الإعلانات.

 

وكانت جماعة الحوثي، قامت خلال الشهرين الماضيين، بإجراء تغييرات كبيرة داخل الشركة، ومنحت رئيس مجلس إدارة الشركة المعين من قبل الجماعة صلاحيات مطلقة، بعد أن كان المنصب عبارة عن منصب إشرافي فقط لا يتدخل بعمل الشركة، فضلاً عن اقالة مدير التسويق خالد البرطي، وتعيين خلف له شخص من خارج الشركة ويدعى عبد القادر المتوكل.

 

وتقوم شركة يمن موبايل بتمويل حملات، وأنشطة كبيرة بملايين الريالات خاصة بجماعة الحوثي بشكل غير قانوني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "يمن موبايل" تشترط مساندة الحوثيين إعلاميا للموافقة على نشر إعلانات في مواقع إخبارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين