مقتل 16 عنصرا من حركة طالبان بعمليات للجيش في أفغانستان
مقتل 16 عنصرا من حركة طالبان بعمليات للجيش في أفغانستان

مقتل 16 عنصرا من حركة طالبان بعمليات للجيش في أفغانستان صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مقتل 16 عنصرا من حركة طالبان بعمليات للجيش في أفغانستان، مقتل 16 عنصرا من حركة طالبان بعمليات للجيش في أفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 16 عنصرا من حركة طالبان بعمليات للجيش في أفغانستان.

صقر نيوز قتل ما لا يقل عن 16 مسلحا من عناصر حركة "طالبان" خلال عملية مشتركة بين القوات الأفغانية وقوات أجنبية في مقاطعة بغلان شمالي أفغانستان.

ونقلت قناة TOLOnews الأفغانية عن رئيس شرطة مقاطعة بغلان أكرم الدين ساري، أن العمليات العسكرية نفذت في منطقة دندغورى في المقاطعة خلال الأيام الأربعة الماضية، وشاركت فيها قوات برية وجوية.

وأشار إلى أن قوات الأمن نجحت في تحرير عدة قرى كانت تحت سيطرة المسلحين، لافتا إلى إصابة ما لا يقل عن 19 مسلحا من "طالبان" خلال المعارك.

وتشهد أفغانستان مواجهات متكررة بين عناصر الأمن والجيش الأفغاني من جهة، ومقاتلي حركة "طالبان"، تسفر عن سقوط قتلى من الطرفين والمدنيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مقتل 16 عنصرا من حركة طالبان بعمليات للجيش في أفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي