انطلاق أعمال قمة منظمة معاهدة الأمن الجماعي في أستانا 
انطلاق أعمال قمة منظمة معاهدة الأمن الجماعي في أستانا 

انطلاق أعمال قمة منظمة معاهدة الأمن الجماعي في أستانا  صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم انطلاق أعمال قمة منظمة معاهدة الأمن الجماعي في أستانا ، انطلاق أعمال قمة منظمة معاهدة الأمن الجماعي في أستانا  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق أعمال قمة منظمة معاهدة الأمن الجماعي في أستانا .

صقر نيوز انطلقت اليوم الخميس في العاصمة الكازاخستانية أستانا، أعمال قمة بلدان منظمة معاهدة الأمن الجماعي بمشاركة قادة بلدان المنظمة ووزراء الخارجية والدفاع والأمن.

وذكرت وزارة الخارجية الكازاخستانية، أن وفود جميع بلدان منظمة معاهدة الأمن الجماعي وصلت "بكامل قوامها".

وقبل الاجتماع المشترك لوزراء الخارجية والدفاع وأمناء مجالس الأمن القومي، قاموا بالتقاط صورة جماعية لهم.
وقال القائم بأعمال الأمين العام للمنظمة فاليري سيميوريكوف، في افتتاح الاجتماع المشترك: "الاجتماع سيجري في شكل جلسة عامة، حيث يمكن مراجعة ومناقشة القضايا المتعلقة بالقضايا الموضوعية للأمن الدولي والإقليمي، وتفاعل الدول الأعضاء في منظمة معاهدة الأمن الجماعي في شكل منظمة أو في الساحة الدولية".

يشار إلى أن منظمة معاهدة الأمن الجماعي التي أسست عام 1992 تضم حاليا 6 دول هي روسيا وبيلاروس وكازاخستان وطاجيكستان وأرمينيا وقيرغيزستان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، انطلاق أعمال قمة منظمة معاهدة الأمن الجماعي في أستانا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي