بومبيو: آمل بأن تركيا لن تغادر الناتو
بومبيو: آمل بأن تركيا لن تغادر الناتو

بومبيو: آمل بأن تركيا لن تغادر الناتو صقر نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بومبيو: آمل بأن تركيا لن تغادر الناتو، بومبيو: آمل بأن تركيا لن تغادر الناتو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بومبيو: آمل بأن تركيا لن تغادر الناتو.

صقر نيوز أعلـن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الخميس، عن أمله في ألا تغادر تركيا حلف شمال الأطلسي.

وفي مقابلة مع برنامج "توني كاتز توداي" الإذاعي رد بومبيو بالنفي على سؤال عما إذا كان يتوقع انسحاب أنقرة من الحلف، قائلا: "آمل بأن هذا لن يحدث.. سيكون ذلك أمرا مؤسفا بالنسبة للناتو وللولايات المتحدة أيضا، وأظن أنه سيكون مؤسفا جدا كذلك للشعب التركي".

وذكر بومبيو أن العلاقات الأمريكية التركية تعيش مرحلة صعبة في ظل إدارة الرئيس ترامب، لكنه اعتبر أن هذه العلاقات لا تخلو من نجاحات في بعض المجالات، مستشهدا بالتعاون بين البلدين في سوريا.

كما أعلـن بومبيو عن أمله بأن يعي الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن "الولايات المتحدة تشغل شريكا أفضل من إيران" بالنسبة إلى أنقرة، مضيفا أن على أردوغان بناء علاقات "أكثر عمقا مع الولايات المتحدة وأوروبا والناتو".

المصدر: نوفوستي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بومبيو: آمل بأن تركيا لن تغادر الناتو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)