عاهل الأردن يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب
عاهل الأردن يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب

عاهل الأردن يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم عاهل الأردن يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب، عاهل الأردن يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عاهل الأردن يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب.

صقر نيوز بحث العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وقائد عسكري أمريكي، اليوم الخميس، مكافحة الإرهاب والتعاون العسكري بين البلدين، وجاء ذلك خلال استقبال الملك قائد قوات المشاة البحرية في القيادة المركزية الأمريكية الفريق كارل ماندي، وفق ما أعلنه الديوان الملكي الأردني في بيان.

وحسب المصدر ذاته، فقد تم خلال الاجتماع "استعراض علاقات التعاون بين الأردن والولايات المتحدة في المجالات العسكرية"، وتناول اللقاء، الذي حضره قائد الجيش الأردني الفريق محمود فريحات، الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شاملة، فيما لم يذكر الديوان الملكي في بيانه موعد وصول القائد العسكري الأمريكي للمملكة، ومدة زيارته لها، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عاهل الأردن يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن