«ufo».. فيلم أمريكي إنتاج 2018 قد يتحول إلى حقيقة
«ufo».. فيلم أمريكي إنتاج 2018 قد يتحول إلى حقيقة

«ufo».. فيلم أمريكي إنتاج 2018 قد يتحول إلى حقيقة صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم «ufo».. فيلم أمريكي إنتاج 2018 قد يتحول إلى حقيقة، «ufo».. فيلم أمريكي إنتاج 2018 قد يتحول إلى حقيقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «ufo».. فيلم أمريكي إنتاج 2018 قد يتحول إلى حقيقة.

صقر نيوز الفيلم يتحدث حول ترددات تأتي من الفضاء.. و«ذا إندبندنت»: علماء أمريكيين رصدوا إشارات راديو من «الفضاء العميق»

على ما يبدو أن فيلم «ufo» الأمريكي الذي تم إصداره هذا العام 2018 وتحدث عن إشارات قادمة من كائنات فضائية يتحول إلى حقيقة.الفيلم أخذ قصة تدور حول ترددات وإشارات تصل إلى الأرض عن طريق «طبق طائر» من الفضاء، إلا أن تلك الإشارات ظلت مبهمة حتى نهاية الفيلم، حيث إنها حيرت العلماء في طريقة فكها.

إعلان الفيلم

صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية ذكرت أن بعض من العلماء الأمريكيين في جامعة "كاليفورنيا" رصدوا بواسطة نظام ذكاء صناعي متطور إشارات راديو سريعة قادمة من الفضاء العميق، لافتة إلى أن هذا الأمر يعزز أصحاب نظرية وجود الكائنات الفضائية، وهذا ما تطابق تماما مع ما ذكره الفيلم الأجنبي.

 

الصحيفة البريطانية أضافت، أن العلماء رصدوا 72 إشارة راديو من نفس المكان الذي يبعد عن كوكبنا 3 مليارات سنة ضوئية، وذلك في إطار مشروع أطلق عام 2016، بميزانية تصل إلى 100 مليون دولار للبحث عن أدلة على وجود الحياة في أمكنة أخرى في الكون.

«UFO»

وأطلق العلماء على المكان، الذي انطلقت منه موجات الراديو اسم (121102)، وأشاروا إلى أنهم لا يعرفون حتى الآن سبب هذه الموجات ولا كيفية تكوّنها.

وجرى طرح فرضيتين لتفسير أمر الموجات: الأولى، تفيد بأن كائنات فضائية لها قدرة تكنولوجيا على إرسال موجات راديو.. أما الثانية، فتقول إن الموجات ناتجة عن نجوم نيوترونية تتصف بحقول مغناطيسية قوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «ufo».. فيلم أمريكي إنتاج 2018 قد يتحول إلى حقيقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن