الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان
الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان

الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان، الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان.

صقر نيوز اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الوزير مايك بومبيو لن يجتمع مع نظيره الروسي، سيرجي لافروف على هامش قمة رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) التي تنعقد يومي الجمعة والسبت في سنغافورة.

ووفقا لوكالة «رويترز»، قالت هيذر ناورت المتحدثة باسم الوزارة في بيان: «ليست لدينا خطط للاجتماع مع الوزير لافروف في هذه الرحلة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم